شركة كشف تسربات المياه بالرياض
  • 2018-11-07
  • التعليقات مغلقة
  • 899 زيارة

Contents

بالفعل انت تريد افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض..

إن تسربات المياه تعني و جود خلل يحدث في المسار الذي تسير فيه المياه داخل المواسير سواء كانت مواسير المياه أو مواسير الصرف الصحي.

كما ينتج عن ذلك خروج بعض المياه من المسار المحدد لها مسببة بذلك تآكل في الحوائط والأسقف التي تحيط بمكان التسريب.

فيجب الإنتباه دائماً و فحص الحوائط بشكل دوري للتأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع التسريبات وذلك حتى لا يتسبب الإهمال في معالجة التسريبات إلى حدوث كوارث.

شركة ركن الأفضل المتخصصة في كشف تسربات المياه

يسعدنا في شركة ركن الأفضل في الرياض أن نقدم لكم جميع خدمات كشف تسربات المياه بالرياض، وذلك إيماناً منا بأهمية الماء الذي يعد أساس الحياه.

كما أن الله جعله هو المكون الأول و الرئيسي لجميع الموجودات على الأرض، فلذلك نهتم دائماً بضرورة الحفاظ على المياه وترشيد إستهلاكها والتأكد من عدوم حدوث أي إهدار لها بأي شكل.

بالإضافة إلى جانب المخاطر الكبيرة لحدوث تسربات للمياه والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى كوارث.

لذلك عزيزنا الزائر نحيط سيادتكم علماً أنه يجب الإهتمام بالفحص الدوري لجميع المصادر والتي من الممكن أن يحدث بها تسريب للمياه، مثل الخزانات وحمامات السباحة ومواسير المياه ومواسير الصرف الصحي.

الأعراض الرئيسية التي تدل على وجود تسربات للمياه

  1. من الأعراض التي من الممكن أن يلاحظها العميل إرتفاع قيمة فاتورة المياه بشكل مستمر، مع ثبات معدل الإستهلاك العادي.
  2. من الأعراض المتأخرة التي تشير إلى حدوث تسرب للمياه من فترة طويلة حدوث تشققات في الجدران.
  3. ظهور بقع كبيرة بيضاء مسببة سقوط الدهانات من على الحوائط.
  4. وجود تشققات في الأسقف مصحوبة بتساقط المياه.
  5. من الأعراض المهمة أيضاً حدوث ضوضاء غير مبررة نتيجة سقوط المياه وتسربها في الحوائط.
  6. لذلك عزيزنا الزائر إذا واجهت أي عرض من الأعراض السابقة، فإنه يجب المسارعة بطلب خدمات الكشف عن تسربات المياه. والتي تقدمها شركتنا بالرياض بأسرع وقت وذلك لمعرفة الأسباب المؤدية لحدوث التسرب و معالجتها.

أسباب حدوث تسربات للمياه

ويسعدنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض أن نذكر لجميع العملاء أسباب قد تؤدي إلى حدوث تسربات للمياه:

كأن يحدث تلف لمواسير المياه التي تتواجد في الجدران أو في الأرضيات مسببة بذلك حدوث تسربات للمياه في الجدران أو الأسقف.

أو في حالة القيام بأحد أعمال الصيانة في الحوائط التي تتواجد بها مواسير المياه، فإنه من الممكن أن يتم إحداث أي ثقوب أو تلفيات في المواسير مسببة بذلك تسرب المياه دون أن يلاحظ العميل ذلك .

أما في حالة مواسير الصرف الصحي فإن من الشائع أن يحدث تسرب للمياه نتيجة تآكل المواسير الحديدية القديمة بفعل الصدأ والعوامل الطبيعية. كالشمس ودرجات الحرارة العالية مسببة بذلك حدوث تسربات للمياه بطول جدران المبنى.

من الشائع أيضاً أن يحدث كسر في مواسير المياه في حالة ضخ المياه في المواسير بقوة كبيرة نتيجة تركيب ماتور مياه جديد أو بسبب خلل في قوة ضخ المياه.

في حالة التسربات التي تحدث في حمامات السباحة فإنه من الممكن أن يكون بسبب تلف أو ردائة المواسير المستخدمة وعدم الإهتمام بالفحص الدوري و الصيانة لحمامات السباحة.

أما فيما يخص تسريبات الخزانات فإنه من الشائع أن يحدث تلف لجسم الخزان نتيجة العوامل الطبيعية، أو نتيجة حدوث خطأ أثناء تنظيفه من قبل العميل أو من قبل شركة تنظيف خزانات غير متخصصة.

أهمية معالجة تسربات المياه و الكشف عنها بواسطة شركة ركن الافضل

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تجنب تراكم العفن على الحوائط:

من نتائج حدوث تسربات للمياه ظهور بقع بيضاء في الحوائط يطلق عليها رطوبة ومع درجات الحرارة العالية.

فإن هذه الرطوبة تتحول إلى عفن متراكم على الحوائط مسبباً بذلك أضرار صحية كبيرة على المقيمين في المكان.

الحفاظ على سلامة المباني و متانتها:

عند حدوث تسرب للمياه و عدم ملاحظته لفترة كبيرة فإن ذلك يؤدي إلى إستمرار تسرب المياه وصولاً إلى الخرسانات والحديد الذي يتواجد داخل الحوائط.

مسببة بذلك صدأ هذا الحديد وتلف الخرسانات مما يؤدي إلى حدوث كارثة سقوط المبنى وحدوث خسائر كبيرة في الأرواح.

تجنب الأضرار الصحية الناتجة عن تسربات المياه:

مع زيادة الرطوبة في الحوائط و ظهور العفن، فإن ذلك يؤدي إلى إنتشار الحشرات الضارة التي تسبب وتنقل الأمراض ويؤثر ذلك بالطبع على صحة جميع المتواجدين في المكان.

التوفير:

دائماً ما يصاحب التسريب زيادة في فواتير المياه لذلك عند الإهتمام بالكشف الدوري وصيانة المواسير التالفة، فإن ذلك يؤدي إلى التوفير في فواتير المياه.

بالإضافة لتوفير نفقات معالجة الأضرار الكبيرة التي تنتج عن إهمال التسريب وعدم معالجته والتي تصل في بعض الأحيان إلى سقوط المبنى.

الشركة الأولى في مجال الكشف عن تسربات المياه في الرياض

احتلت شركتنا  المراكز الأولى في مجال كشف تسربات المياه و معالجتها، وذلك نتيجة حرصنا على إستخدام أحدث الأساليب العلمية التي تم إكتشافها للكشف عن وجود أي تسربات للمياه.

بالإضافة لأننا نحرص دائماً على تطوير الطرق التكنولوجية التي نتبعها في الكشف عن وجود تسربات للمياه.

لذلك عميلنا العزيز عند حدوث أي مشاكل متعلقة بتسريب المياه، فإننا ننصحك بضرورة التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض في أسرع وقت ممكن. حرصاً على سلامتك أولاً وحرصاً على سلامة المبنى الخاص بك ثانياً.

فكل ما عليك فعله هو الإتصال بشركتنا للكشف عن تسربات المياه بالرياض وذلك من خلال أرقامنا الموضحة أو من خلال إرسال رسالة إلكترونية. وسيتم التواصل معكم من خلال فريق خدمة العملاء لدى شركتنا.

أحسن شركة كشف عن تسربات المياه في الرياض

كما ذكرنا سابقاً أن شركتنا تحتل المراكز الأولى بين جميع شركات الكشف عن تسربات المياه في الرياض والمملكة العربية السعودية.

حيث تقدم الشركة جميع خدماتها على أعلى مستوى لعدد كبير من العملاء الدائمين و المميزين والذين ساعدونا بفضل ثقتهم بنا في إحتلال هذه المكانة الكبيرة على مستوى المملكة.

و يجب أن نذكر أن شركتنا حازت إعجاب هذا العدد الكبير من العملاء. ذلك بفضل مجموعة كبيرة من المميزات التي سنذكرها فيما بعد. والتي أهلتنا لنحصل على لقب أحسن شركة كشف تسربات مياه في الرياض .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض +*+*/

مميزات شركة ركن الأفضل للكشف عن تسربات المياه في الرياض

فريق العمل المدرب:

يرجع الفضل الكبير لإحتلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض هذه المكانه العالية بين شركات الكشف عن تسربات المياه إلى فريق العمل المدرب.

فهو يهتم دائماً بإتمام جميع المهام المسندة إليه على أكمل وجه حرصاً منهم على مصلحة الشركة، ورغبتهم الدائمة في التميز و الإنفراد في مجال الكشف عن تسربات المياه.

إستخدام أحدث التقنيات:

نهتم دائماً في شركات كشف تسربات المياه بالرياض بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة التي تساعدنا على إكتشاف أماكن تسرب المياه دون تكسير الحوائط وإحداث أضرار كبيرة.

إستخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية:

نظراً لأننا نمتلك فريق عمل مكون من مهندسين و عمال متطلعين دائماً للأفضل ولتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء، فإننا نحرص دائماً على إستخدام الأجهزة التكنولوجية.

والتي تساعد على إكتشاف أماكن تسريب المياه وكذلك معالجة الخلل الحادث في المواسير.

أسعار مناسبة للجميع:

نقدم في شركتنا للكشف عن تسربات المياه بالرياض جميع الخدمات بأقل الأسعار في هذا المجال. كما أننا نهتم بالعملاء الدائمين لشركتنا ونقدم إليهم مجموعة من الخصومات و الخدمات المجانية تقديراً لثقتهم الدائمة بشركتنا.

الكشف عن تسربات المياه بدون تكسير

نهتم دائماً بإتمام جميع عمليات الكشف عن تسربات المياه وإصلاح التلف المسبب لتسريب المياه بأقل الخسائر الممكنة. كما أن العمال لدى شركتنا يقومون بتنظيف المكان بعد الإنتهاء.

ضمان للخدمات التي نقدمها

تتعهد شركتنا بتوفير ضمان لجميع خدماتنا لمدة عام.

الخدمات التي تقدمها شركة ركن الأفضل بالرياض

  1. خدمات الكشف عن تسربات المياه من المواسير في الحوائط.
  2. خدمات الكشف عن تسربات المياه في الخزانات بأنواعها.
  3. خدمات الكشف عن تسربات المجاري.
  4. خدمات الكشف عن تسربات المياه من أسطح المنازل.
  5. خدمات الكشف عن تسربات المياه في حمامات السباحه.

افضل شركة كشف تسربات مجاري بالرياض

من الشائع أن يحدث إنسدادات في مجاري الصرف الصحي نتيجة عدم تنظيف البالوعات جيداً وإهمال صيانتها، وكذلك عند إلقاء أشياء ثقيله في مجرى الصرف الصحي.

فبمرور الوقت تسبب تراكم المخلفات فتسبب حدوث إنسداد وبالتالي يحدث تسريب لمياه المجاري.

بالتالي عزيزنا العميل إذا حدث إنسداد في مواسير الصرف الصحي، فيمكنك الإتصال بشركتنا للكشف عن تسربات المجاري ومعالجتها.

أسباب حدوث تسريب بالمجاري و نصائح مقدمة للتسربات

من الأسباب الشائعة لحدوث إنسداد للمجاري سكب الزيوت و الدهون في الأحواض و أحواض الإستحمام. مما يؤدي إلى حدوث تراكم هذه الدهون و تكتلها مكونة إنسداد المجرى الطبيعي لتصريف المياه.

إضافة لعدم الإهتمام بالتخلص من بقايا الأطعمة و الخضروات في الأحواض عند تنظيفها أو بعد تناول الطعام. حيث أن ذلك أيضاً يؤدي إلى إنسداد مواسير الصرف الصحي.

كما أن الإلقاء بالمواد البلاستيكية في أحواض التصريف والبيارات  يؤدي إلى إنسداد كامل في جميع المواسير. فذلك يؤدي إلى حدوث مشاكل أكبر مثل إنفجار واحدة من المواسير الرئيسية للصرف الصحي.

كذلك فإن عدم و جود غطاء محكم لبالوعات الصرف الصحي الكبيرة التي تتواجد خارج المنزل يؤدي إلى إحتمالية سقوط أغصان الأشجار والمخلفات مسببة بذلك إنسداد البالوعات.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

خطوات حل مشكلة تسربات المياه بالرياض بواسطة شركة كشف تسربات المياه بالرياض

بعد أن نتلقى إتصال من أحد العملاء بوجود مشكلة إنسداد للمياه. فإننا نحدد موعد مناسب مع العميل وفقاً لخطة زمنية تلتزم بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

كما يتوجه فريق متخصص من شركتنا إلى العنوان المتفق عليه وبإستخدام أحدث أجهزة الكشف عن التسربات، والتي تعطي ذبذبات وترددات معينة تفيد بوجود تسريب في هذا المكان.

ليتم بعدها تحديد المكان الذي به تسريب دون الحاجة لتكسير أي حوائط يهتم فريق الصيانه المختص بحل المشكلة. سواء كان بذلك عن طريق تغيير المواسير التي بها تلفيات أو كسور.

أو عن طريق عزل المواسير بمواد عزل قوية لمنع تكرار حدوث أي تسريب مرة أخرى.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!