شركه نقل عفش بجازان
  • 2022-01-12
  • التعليقات مغلقة
  • 173 زيارة

افضل شركه نقل عفش بجازان وصبيا وابوعريش وصامطه بافضل الاسعار ولدينا فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ذو خبرة عالية.

مميزات شركتنا :

نقل اثاث بجازان بأسعار أقل وبجودة أعلى، ولا وجود لتكاليف غير معلنة، إضافة إلى سنوات من الخبرة تؤهلنا للتعامل الاحترافي مع جميع عناصر الأثاث المنزلي والبضائع التجارية.

كما أننا نقدم خدمة نقل اثاث آمنة وفعالة وسريعة من خلال سيارات نقل اثاث جيدة الصيانة ومجهزة بالكامل لنقل أثاثك بأمان.

نحن نلتزم بالمواعيد ونصمم الخدمة بالكامل لتطابق متطلبات نقل أثاثك من خلال عمالة متفوقة مدربة تدريبًا احترافيًا على تقنيات النقل الممتازة.

إضافة لذلك نقدم ضمانات أكيدة ضد التلف أو الضياع.

شركه نقل عفش بجازان

بغض النظر عن حجم وتعقيد ونوع نقل الأثاث، فسيبذل عمال نقل الأثاث المدربون في شركة ركن الأفضل كل ما في وسعهم لضمان نقل أغراضك الثمينة. وذلك من موقعك الحالي إلى مكان إقامتك الجديد، ودون أن يصاب بأذى.

من مواد التعبئة المعتمدة والمواد الواقية من الصدمات إلى صناديق نقل الأثاث المخصصة لهذا الغرض. توفر شركة نقل عفش بجازان جميع مستلزمات تغليف وتعبئة الأثاث المنزلي والسلع التجارية بمواصفات قياسية.

شركه نقل عفش بجازان

شركه نقل عفش بجازان

مواد تغليف وتعبئة الأثاث

  • الصناديق: جميع الصناديق المستخدمة في نقل أثاثك مصنوعة من الكرتون المقوى. فكما أن أرضيتها مدعمة بطبقة إضافية لتعزيز قوة تحملها. فإن بعض الصناديق ذات جدار مزدوج لحماية المواد القابلة للكسر، مع تنوع هائل في أحجام وأنواع الصناديق.
  • مواد تغليف الأثاث: وتشمل رولات بلاستيك الفقاعات (البابلز رول)، والنايلون وورق التغليف غير المطبوع. بالإضافة لبطانيات حماية الأثاث و شرائح الكرتون المموج، فهي للفصل بين المواد القابلة للكسر داخل الصناديق.
  • المواد الواقية من الصدمات: وتشمل الأسفنج والفوم والورق، وتُستخدم لملأ الفراغات داخل الصناديق لمنع ارتطام العناصر ببعضها.

 

 

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!