شركة عزل خزانات بخميس مشيط
  • 2018-03-18
  • التعليقات مغلقة
  • 2344 زيارة

Contents

شركة عزل خزانات بخميس مشيط -ركن الأفضل

شركتنا تقدم افضل خدمة شركة عزل خزانات بخميس مشيط حيث نحن رقم واحد في خميس مشيط، فنحن نقدم افضل خدمات وافضل العروض والاسعار.

فنحن لدينا طاقم من العمل متخصصون ومحترفون في مجالات العزل ونقدم افضل خدمة واعلى جودة وسرعه في الانجاز والعمل.

باتصالك بنا ستحصل على افضل خدمة نقدمها، حيث من الاشياء التي يجب ان تهتم جدا بها هي خزان المياه الخاص بك، فهو المصدر الوحيد لمياه الشرب وتلوثها او تعرضها لاي خطر يؤثر علي صحتك وصحة اسرتك.

فتخلص من تلك المشاكل التي قد تسبب لك الكثير من القلق والاجهاز بالاتصال بشركة ركن الأفضل، حيث نقدم لكم افضل الخدمات واعلى جوده، فشركتنا رقم واحد بخميس مشيط .

المواد المستخدمة اثناء عملية العزل لدي شركة ركن الأفضل

مادة الايبوكسي : هذه الماده تتميز كثيرا بعدم تفاعلها مع المياة وتقوم بالحرارة الشديدة او الباردة وتقوم بعدم التفاعل مع الاحماض الموجودة بالمياه.

كما انها تتميز جدا بالتماسك الجديد مع الخرسانه، ودهان الايبوكسي دهان غير سام ولابد منه اثناء عملية العزل داخل الخزان. وذلك حتى لا تتفاعل مع مياة الشرب وتسبب تلويث المياة وهذا قد يؤدي الي التسمم ومركب الايبوكسي يتكون من نوعين :

المركب الاول يسمى بالرزين والمركب الثاني يسمى بالمركب الصلب ويتم تقليبهم معا ويتم دهان الايبوكسي بالروة الصلبة لانه من الدهانات الثقيله .

مادة البوليمرية : هذه المادة تشبه الدهانات البلاستيكية التي تدهن بها الحوائط ، وهذه المادة ايضا شديدة التماسك وتتميز بانها مقاومة للماء .

مادة البيتومين : وهذه المادة تستخدم للعزل الخارجي للخزان .

افضل انواع عزل الخزانات

  • العزل المائي .
  • العزل الحراري .
  • عزل ابوكسي مصرح بها من وزارة الصحة .
  • عوازل اسطح مبلطة وغير مبلطة .
  • عزل خزانات – عزل اسطح – عزل الحمامات – عزل المسابح .

خطوات تنفيذ عملية عزل الخزانات الارضية بمادة الايبوكسي

  1. نبدأ بتسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان وذلك في اماكن لحامات والواح النجارة، والتي غالبا تكون غير مستوية 100% ويتم ذلك باستخدام صاروخ مركبا به حجر جلي وتنعيم .
  2.  تبدأ شركة عزل خزانات بخميس مشيط بتأسيس طبقة من معجون الايبوكسي لحوائط واسقف واعمدة الخزان. بالإضافة لتسديد اي ثقوب في الخرسانه وطبعا يفضل استخدام معجون الايبوكسي بدلا من المونة الاسمنتية .
  3. دهان الايبوكسي غير سام نهائياً ومهم جدا اثناء عملية العزل .

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

ان المياة هي مصدر الوحيد للشرب فتلوث اللمياة يعني ان هناك خطر على اسرتك انت بغنى عن هذه المشاكل التي تسببها لك خزانك عند التلوث.

بالتالي اتصالك بنا سوف يقدم لكم افضل خدمة عزل في خميس مشيط، لأننا نستخدم افضل المكينات والالات والمعدات الحديثة .

كما ولدينا افضل الفنيين والخبراء في مجالات العزل منذ سنين مضت، فنحن افضل شركة بشهادة عملائنا الكرام الذين نالت خدمتنا اعجابهم… اتصل بنا الان لتحصل على اعلى جودة وافضل خدمة .

ميزات شركه عزل خزانات بخميس مشيط

نلتزم بالمواعيد التي نتفق عليها مع عملائنا الكرام عند الاتصال  كما ونقوم بتقديم ضمانات لكم علي الخدمات التي نقدمها.

بالإضافة لذلك لدينا طاقم عمل متخصصون ومحترفون في مجالات العزل . كما ولدينا خبراء منذ سنين عديدة ونقدم لكم افضل التخفيضات والاسعار .

قييمنا -
عزل خزانات
نوع الخدمة
عزل خزانات
اسم الشركة
ركن الافضل, Telephone No.0557054461
العنوان
خميس مشيط
الوصف
شركتنا تقدم افضل خدمة عزل خزانات بخميس مشيط حيث نحن رقم واحد في خميس مشيط من حيث نحن نقدم افضل خدمات لكم ونقدم افضل العروض والاسعار فنحن لدينا طاقم من العمل متخصصون ومحترفون في مجالات العزل .
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!